لوكاكو: سعيد بالعودة إلى تشيلسي.. والطريقة التي يسير بها النادي تناسب طموحاتي


عبر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، عن سعادته البالغة بالانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي والعودة إلى ناديه السابق، معبرًا عن تطلعه لمساعدة "البلوز" في تحقيق المزيد من الألقاب.

وقال لوكاكو في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي: "أنا سعيد بالعودة إلى هذا النادي الرائع". لقد كانت رحلة طويلة بالنسبة لي. لقد جئت إلى هنا كطفل كان لديه الكثير لأتعلمه، والآن أعود مع الكثير من الخبرة وأكثر نضجًا".

وتابع: "العلاقة التي تربطني بهذا النادي تعني الكثير بالنسبة لي، كما تعلم. لقد دعمت تشيلسي عندما كنت طفلاً والآن أعود ومحاولة مساعدتهم على الفوز بمزيد من الألقاب هو شعور رائع.

وواصل المهاجم البلجيكي حديثه: "الطريقة التي يسير بها النادي تناسب طموحاتي تمامًا وأنا في الثامنة والعشرين من عمري ، وأعتقد أن هذه الفرصة تأتي في الوقت المناسب ونأمل أن نحقق الكثير من النجاح معًا.

وأضاف: "منذ أن تركت تشيلسي ، كانت رحلة طويلة مع الكثير من التقلبات ، لكن هذه التجارب جعلتني قويًا والتحدي هو محاولة مساعدة الفريق للفوز ببعض الألقاب. لا أطيق الانتظار للبدء ومساعدة النادي على تحقيق المزيد من النجاح ".

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكاو، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وقال تشيلسي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن لوكاكو وقع عقدًا مع النادي يمتد لخمس سنوات.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية