بعد ضمان ميدالية أوليمبية.. فريال أشرف "باكيةً": دا إنجازك يا أمي" (فيديو)


عبرت اللاعبة المصرية فريال أشرف، عن سعادتها الكبيرة بتأهلها إلى نصف منافسات الكاراتيه بدورة (طوكيو 2020)، مشيرة إلى أنها تطمح في التتويج بالميدالية الذهبية.

وقال فريال أشرف، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس": "ما تحقق هو نتاج جهد 4 سنوات. تعرضت لضغط نفسي وعصبي، لكني حاولت أن أصنع إنجازًا لمصر".

وأضافت "باكيةً" أنها تهدى هذا الإنجاز إلى والدتها التي ساندتها في مسيرتها.

وأكدت اللاعبة المصرية: "موعدنا في النهائي بإذن الله.. البطولة لم تنته بعد لكني تخطيت المرحلة الأصعب وهي التأهل لنصف النهائي".

وأضافت: "المنافسات في الدور الأول كانت صعبة خاصة وأنك تواجه لاعبين مصنفين عالميًا.. الضغط النفسي كان كبيرًا خاصة وأنك تخوض بطولة كبيرة بحجم دورة الألعاب الأوليمبية".

وكانت فريال أشرف، قد تأهلت رسميًا إلى منافسات الكاراتيه (لوزن فوق 61 كجم)، لتضمن ميدالية أولميمبية لمصر، بعد أن احتلت صدارة المجموعة الثانية، برصيد 8 نقاط.

وكانت فريال أشرف، قد استهلت منافسات دور المجموعات، بالفوز على الصينية جونج لي، بنتيجة 4-0، ثم تغلبت على السويسرية إيلينا كريسي، في الجولة الثانية بالأفضلية (السانشو)، بعد التعادل بنتيجة 3-3.

وخسرت فريال أمام منافستها الإيرانية بنتيجة 9-7، في الجولة الثالثة، قبل أن تتعادل في مباراة الجولة الرابعة بنتيجة 0-0.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية