موعد مباراة تتويج الزمالك بالدوري أمام الإنتاج الحربي

يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لثلاث نقاط فقط من مباراتيه المُتبقيتين؛ ليحسم بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020/2021 رسميًا بعد منافسة قوية مع الأهلي.

الزمالك على صدارة الدوري بـ76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المارد الأحمر، ولا يحتاج الأبيض سوى لفوز واحد من مباراتيه أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي؛ ليستعيد الدرع الغائب منذ نسخة 2014/2015.

وسيلعب الزمالك أمام الإنتاج الحربي، على ستاد الدفاع الجوي، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وهي تُعد مواجهة التتويج للأبيض.

الزمالك حقق فوزًا على الإنتاج الحربي في الدور الأول بثنائية نظيفة، وليس أمام الأخير سوى الفوز في مبارياته الثلاث المُتبقية، على أمل البقاء في الدوري، حيث يحتاج الإنتاج المركز الأخير بـ26 نقطة.

ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر، وهو أول مركز بعد مراكز الهبوط الثلاث بـ32 نقطة، ويحتاج لفوز واحد في مبارياته الثلاث المُتبقية؛ ليضمن الاستمرار في بطولة الدوري.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية