تعرف على أبرز أسماء قائمة منتخب مصر في المعسكر المقبل



أعلن الإعلامي أحمد شوبير، الأسماء الجديدة التي يفكر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، في ضمها خلال المعسكر الذي ينطلق يوم 28 أغسطس الجاري، استعداداً لمباراتي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر المقبل على الترتيب، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع على «راديو أون سبورت إف إم»، إن البدري يفكر في ضم الحراس محمد الشناوي ومحمد أبو جبل والهاني سليمان وعامر عامر، مع عدم الاستعانة بحارس مرمى طلائع الجيش محمد بسام، لتراجع مستواه في المباريات الأخيرة.

وأشار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أن حسام البدري سيضم 25 أو 26 لاعباً، مؤكداً أن القائمة ستضم بعض الوجوه الجديدة أبرزهم أحمد ياسر ريان المعار حديثاً لنادي ألتاي التركي، ومصطفى فتحي لاعب سموحة.

وأضاف شوبير، أن محمد شريف مهاجم الأهلي سينضم لمنتخب مصر، بالإضافة إلى أكرم توفيق ومحمد النني وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، مؤكداً أن حسام البدري يفكر في ضم محمد عبدالشافي ظهير أيسر الزمالك، بعد تألقه في بطولة الدوري الممتاز، ومساهمته بشكل كبير في اقتراب الزمالك من التتويج بدرع الدوري.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية