بمشاركة "حجازي".. اتحاد جدة يستهل مشواره في الدوري السعودي بالخسارة أمام الفيحاء


استهل فريق اتحاد جدة، مشواره في الموسم الجديد لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالخسارة أمام الفيحاء، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار الجولة الأولى من المسابقة.

وشهدت المباراة، مشاركة المحترف المصري أحمد حجازي، مع فريقه اتحاد جدة طوال الشوطين.

ونجح الفيحاء في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35 عن طريق محترفه اليوناني باناجيوتيس تاختسيديس، بعد تمريره من عبد الرحمن السفري ليستغل تقدم البرازيلي جروهي حارس العميد، ويضعها على يمينه من تسديده خارج المنطقة.

وفي الشوط الثاني حاول البرازيلي كاريلي، مدرب الفريق الاتحادي، الزج بالمهاجم هارون كامارا والجناح عبد العزيز البيشي والظهير مهند الشنقيطي كبدلاء لعبد الإله المالكي وبرونو هنريكي وعمر هوساوي، لترتفع نسبة استحواذ فريقه لكن بدون فرص خطيرة حقيقية.

واعتمد الفيحاء على الهجمات المرتدة والتي كاد من خلالها تسجيل الهدف الثاني، لكن براعة جروهي أنقذت اتحاد جدة من هزيمة أكبر.

وعمد مدرب الفيحاء الصربي رازوفيتش في الشوط الثاني لإجراء عدة تغييرات، للحفاظ على النتيجة، فدفع بعبد الله الدوسري والمهاجم مالك العبد المنعم والمحترف اليوناني بابادوبولوس كبدلاء للمحترف البرازيلي ريكاردو وأحمد بامسعود ورامون لوبيز لينجح في الحفاظ على النتيجة.

وشهدت المباراة احتساب الحكم تركي الخضير ضربة جزاء لبرونو هنريكي في بداية الشوط الثاني، ثم ألغاها بعد العودة لتقنية الفار.

وتستأنف مباريات المرحلة الأولى من المسابقة، غدًا الخميس، حيث يواجه أبها ضيفه الشباب ويحل الفتح ضيفا على الرائد ويلعب الحزم مع التعاون.

ويلعب النصر مع ضيفه ضمك ويستضيف الأهلي الفيصلي بعد غدٍ الجمعة، فيما يستهل الهلال مشوار الدفاع عن لقبه بمواجهة الطائي، ويحل الباطن ضيفا على الاتفاق يوم السبت.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية