موسيماني يتحدث عن "الهبوط للدرجة الثانية" وسبب أقتراب ضياع الدوري


 علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه، اليوم السبت، أمام إنبي، بهدفين نظيفين، في لقاء الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.


الأهلي يواصل الضغط على الزمالك المُتصدر، حيث يتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب الدوري بـ70 نقطة، بفارق نقطتين عن الأحمر بعدما كان مُتصدرًا لجدول الترتيب.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نستطيع أن نغلق مرمانا ولا نستقبل أهداف؛ ولكن ما الرأي إذا ايضًا لم نُهاجم ونُسجل أهداف وانتهت المباراة 0-0؟ أعتقد إننا سنهبط للدرجة الثانية إن حدث ذلك".

وتابع: "في أخر 3 مباريات أحرزنا 7 أهداف وأستقبلنا هدف واحد، أعتقد هذه إحصائية جيدة، وضعنا الحالي في الدوري يرجع لضغط المباريات الكبير الذي خوضناه في الفترات الماضية، سواء كانت مباريات محلية أو قارية".

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين بالدوري، وسيلعب في نفس التوقيت الزمالك أمام وادي دجلة على ستاد الدفاع الجوي.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية