موعد قرعة كأس أمم أفريقيا والقناة الوحيدة الناقلة


 تُجرى اليوم الثلاثاء، مراسم قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا والتي ستُقام في الكاميرون، في شهر يناير المُقبل، بمشاركة 24 منتخب، للمرة الثانية على التوالي في تاريخ البطولة.


مصر 2019، هي البطولة الأولى التي شهدت مشاركة 24 منتخب، وتُوج بلقبها المنتخب الجزائري، وكان من المُفترض أن تُقام نسخة 2019 في الكاميرون، إلا أن بسبب عدم الجاهزية اُسند لمصر التنظيم.

وستبدأ مراسم القرعة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناة بي ان سبورتس الإخبارية، الناقلة الوحيدة للقرعة عبر القمرين النايلسات والعربسات.

 

وتتواجد مصر في التصنيف الثاني، بجانب غانا وكوت ديفوار ومالي وبوركينا فاسو وغينيا، فيما يتواجد في التصنيف الأول، منتخبات الجزائر والسنغال وتونس والمغرب والكاميرون صاحبة الضيافة.

التصنيف الثالث يضم منتخبات، الجابون والرأس الأخضر وموريتانيا وسيراليون وزيمبابوي وغينيا بيساو، فيما يضم التصنيف الرابع، مالاوي والسودان وجامبيا وجُزر القُمر وغينيا الاستوائية واثيوبيا.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية