الأهلي يحسم ثاني صفقاته الصيفية


 حسم النادي الأهلي، ثاني صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، والذي يستعد لمواجهة وادي دجلة، مساء غد الأربعاء، في لقاء مؤجل ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.


الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن الزمالك المُتصدر، إلا أن الأهلي في حالة فوزه على وادي دجلة، سيتصدر جدول الدوري، لأن المواجهات المباشرة في صالح الأهلي.

وأشارت تقارير، بأن الأهلي نجح في حسم صفقة الجناح الموزمبيقي لويس ماكيسوني، نجم فريق سيمبا التنزاني، في الميركاتو الصيفي الجاري، مقابل 900 ألف دولار، وسيتم سداد قيمة الصفقة على أقساط.

وتابعت التقارير، بأن اللاعب سيحصل في موسمه الأول 500 ألف دولار، على أن يكون هناك زيادة سنوية في راتب اللاعب، صاحب الـ26 عام والذي تألق في النسخة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا.

وحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للنسخة الثانية على التوالي، وتغلب في النسخة الأخيرة على سيمبا التنزاني في مباراة القاهرة بهدف نظيف وخسر بنفس النتيجة في تنزانيا بهدف ماكيسوني في مرحلة المجموعات.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية