هل نرى حدث تاريخي بمشاركة ميسي؟ .. باريس يستضيف ستراسبورج الليلة


 يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مساء اليوم السبت، أمام نظيره وضيفه ستراسبورج، في إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم 2021/2022.


باريس سان جيرمان تفوق في الجولة الأولى على تروا بهدفين لهدف واحد، فيما خسر ستراسبورج على ميدانه أمام أنجيه بهدفين نظيفين، ومباراة الليلة نظريًا محسومة لصاحب الأرض.

 

وستُلعب المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 1 بريميم، الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط.

وقد تكون هذه المباراة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث إنها قد تشهد مشاركة الأسطورة ليو ميسي لأول مرة بعدما أنتقل لباريس من برشلونة الإسباني، في صفقة تاريخية.

ولم يسبق لميسي تمثيل أي فريق أخر بخلاف برشلونة؛ لذلك تُعد مشاركته الأولى مع باريس سان جيرمان تاريخية، للاعب الأفضل في التاريخ، حسبما يرى المُعظم من متابعين كرة القدم.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية