في بيان رسمي.. الزمالك يرفض قرارات لجنة مسابقات اتحاد الكرة


أصدر نادي الزمالك، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا رفض فيه العقوبات التي أصدرتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بحق النادي وعدد من لاعبيه من بينهم محمود عبدالرازق "شيكابالا"

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، انطلاقا من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره واحتراما لقيمه ومبادئه رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة".

وأضاف البيان: "وتحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه".

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد فرضت عقوبات قاسية على محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك، لما بدر منه تصرفات مسيئة.

وقال اتحاد الكرة في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، أنه تم إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

ومن جانبها، قررت لجنة المسابقات، إيقاف حازم امام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، فيما تم إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.

وفرضت اللجنة غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي، بالإضافة إلى 100 ألف جنيه أخرى على النادي الأبيض لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما ادى إلى توقفها 3 دقائق.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: