رئيس سموحة يعلن انتقال حسام حسن للأهلي


أعلن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، انتقال حسام حسن، مهاجم الفريق السكندري، إلى الأهلي، خلال الصيف الحالي.

وقال فرج عامر، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": "لم يتدخل أحد إطلاقًا، ولم يتكلم أحد في انتقال حسام حسن نجم الكرة المصرية إلي الأهلي، إلا الكابتن محمود الخطيب، ومعي مباشرةً ومرة واحدة فقط في خلال جلسة ودية".

وتابع: "رغبة اللاعب وحبه للأهلي، ومصلحة سموحة واحترامنا لما قدمه لسموحة من إخلاص وعطاء واحترام للنادي، وعلاقتي القوية باللاعب كأب له، حسمت الانتقال في دقائق".

وأضاف: "كل ما قيل عن التفاصيل غير دقيق ولكني لن اخوض فيها احترامًا لرغبتنا المشتركة في ذلك، ولكن ليس في الامكان احسن مما اتفقنا علية لصالح الرياضة المصرية والناديين، كل التوفيق لحسام حسن، وكل النجاح للنسر الأحمر محمود الخطيب".

وفي تدوينة أخرى، كشف فرج عامر، عن كواليس مفاوضات الزمالك مع ناديه من أجل ضم حسن، حيث قال: "تعاملنا بمنتهي الشفافية مع الجميع بعد أن تلقينا أربعة عروض شفهية لانتقال حسم حسن نجم المنتخب القومي وسموحة، ولم نفرق بين أي من الأندية الأربعة، إطلاقا بل كنا قريبين جدا من الموافقة علي انتقال حسام حسن للزمالك".

وأضاف: "ولكن رئيس نادي الزمالك أكد أنه لايعلم شيئًا عن هذة المفاوضات، مما أشعرنا أن من كان يتكلم مع سموحة، تكلم بصفة شخصية، وعلي مدار حياتنا الكروية تبادلنا مع الزمالك لاعبين ومدربين كثيرين ونحن نحترم الزمالك، إدارة وجمهور، وكنا وما زلنا أول من هنأ الزمالك ببطولة الدوري العام، بل توقعت فوز الزمالك بدرع الدوري منذ أكثر من شهر، علاقتنا مع جميع الأندية مصرية ودية ويسودها الاحترام والتعاون المتبادل".

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: