محمد متولى يخسر أمام الألماني "كودلا" ويفقد برونزية المصارعة الرومانية


خسر اللاعب المصري محمد متولى، مباراة تحديد الميدالية البرونزية أمام منافسه الألماني دينيس كودلا، في منافسات المصارعة الرومانية لوزن 87 كجم، بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وخسر متولى، المباراة بنتيجة 8-1، ليكتفي بحصد المركز الخامس في الاولمبياد بمنافسات المصارعة الرومانية.

وكان متولى، قد خسر أمام منافسه المجري فيكتور لورينكز، في مباراة الدور نصف النهائي لمنافسات المصارعة الرومانية (وزن 87 كجم).

وكان متولى، قد استهل مشواره في البطولة، بتخطي البيلاروسي كيريل ماسكيفيتش، في دور الـ 16، بنتيجة 9-1، قبل أن يتجاوز منافسه الكوبي دانيال جريجوريتش، بنتيجة 4-0، في مباراة الدور ربع النهائي للمسابقة.

وأحرز اللاعب المصري محمد إبراهيم السيد "كيشو"، الميدالية البرونزية لمنافسات المصارعة الرومانية (وزن 67 كجم)، وذلك عقب تغلبه على منافسه الروسي أرتيم سوركوف، في لقاء تحديد البرونزية بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وفاز "كيشو" بالميدالية البرونزية، بعد إحرازه نقطة التعادل أمام اللاعب الروسي، في المباراة التي انتهت بتعادل اللاعبين 1-1-.

وكان "كيشو"، قد خسر أمام منافسه الأوكراني بارفيز ناسيبوف، في مباراة الدور قبل النهائي لمنافسات المصارعة الرومانية لوزن 67 كجم، والتي أقيمت أمس.

وتغلب ناسيبوف، على اللاعب المصري، بنتيجة 7-6، ليتأهل المصارع الروسي إلى المباراة النهائية للمسابقة.

وكان "كيشو"، قد استهل مشواره في البطولة، بالفوز على الكوري الجنوبي ريو هان سو، في دور الـ 16، ثم تخطي عقبة منافسه الأرميني كارين أسلانيان، ضمن الدور ربع النهائي للمسابقة، في ربع النهائي.

وبذلك، منح "كيشو" مصر، الميدالية الثالثة في دورة (طوكيو 2020)، بعد برونزيتي هداية ملاك، وسيف عيسي في التايكوندو.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: