منافس الأهلي .. تشيلسي يستهدف التعاقد مع نجم يوفنتوس


 يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يستهدف التعاقد مع صفقة دفاعية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2021/2022 المنافسات المحلية ودوري الأبطال وكأس العالم للأندية.


تشيلسي سيلعب في مونديال الأندية، برفقة الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، حيث تُوج البلوز بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على مواطنه مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

وأشارت تقارير إعلامية، بأن تشيلسي يرغب في التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت قلب دفاع يوفنتوس الإيطالي، في سوق الانتقالات الجاري، مقابل 60 مليون يورو.

وتابعت التقارير، بأن هناك اهتمام ايضًا من جانب برشلونة الإسباني بدي ليخت، حيث أن يوفنتوس لا يُمانع رحيله؛ شريطة المقابل المالي الكبير، خاصة وأن اللاعب مازال صغير السن، 21 عام.

واصبح تشيلسي قاب قوسين أو أدنى من إتمام التعاقد مع المهاجم البلجيكي الدولي روميل لوكاكو، هداف إنتر ميلان الإيطالي، في أكبر صفقة بتاريخ الدوري الإنجليزي، حيث ستبلغ 115 مليون يورو.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية