موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي أمام الجيش .. تعرف عليه

أستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش، المُقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.

الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، وقبل 4 جولات من النهاية، وهو ما يعني أقتراب الفارس الأبيض من استعادة درع الدوري.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة الجيش، بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يتشكل خط الدفاع من أكرم توفيق كظهير أيمن والدولي التونسي علي معلول كأيسر، وقلبي دفاع أيمن أشرف ويجاوره ياسر إبراهيم بدلًا من المغربي بدر بانون؛ لعدم جاهزيته.

خط الوسط سيتشكل من حمدي فتحي بجوار الدولي المالي إليو ديانج ويغيب النجم عمرو السولية للإيقاف، على أن يتواجد محمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب.

الهجوم، سيتشكل من طاهر محمد طاهر كجناح أيمن، ايضًا لعدم جاهزية حسين الشحات، ومحمود عبدالمنعم "كهربا" كأيسر، والكونغولي والتر بواليا كمهاجم صريح لتعويض غياب المُصاب محمد شريف.


وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف واحد، وسجل ثنائية الأحمر النيجيري جونيور أجاي، وأحرز لطلائع الجيش أحمد سمير.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية