عودة بعد غياب .. التشكيل المتوقع للزمالك أمام غزل المحلة

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء غد السبت، أمام نظيره وضيفه غزل المحلة، في لقاء الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.

المباراة ستُقام على ستاد الإسكندرية، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وكانت مباراة الدور الأول انتهت بهدفين لهدف واحد، على ستاد غزل المحلة.

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مواجهة المحلة، بمحمود عبدالرحيم "جنش" في حراسة المرمى، على أن يتشكل خط الدفاع من حازم إمام كظهير أيمن، ومحمود علاء ومحمد عبدالغني كقلبي دفاع ويُفضل كارتيرون إراحة النجم محمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالشافي كظهير أيسر.

الونش شارك مؤخرًا مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الجارية حاليًا "طوكيو 2020" وودع الفراعنة الاولمبياد من دور الثمانية بالهزيمة أمام البرازيل بهدف نظيف.

وفي وسط الملعب، سيتواجد طارق حامد وبجانبه محمد أشرف "روقة" ويُفضل ايضًا كارتيرون إراحة إمام عاشور الذي شارك مع المنتخب الأولمبي، ويوسف إبراهيم "أوباما" في مركز صناعة اللعب.

خط الهجوم سيتشكل من أحمد سيد "زيزو" كجناح أيمن والدولي المغربي أشرف بن شرقي كأيسر، والدولي التونسي سيف الدين الجزيري في مركز المهاجم الصريح.

ويعود الزمالك والمحلة للمباريات بعد فترة توقف للدوري دامت لما يقرب من شهر.



 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: