سمير عثمان يكشف صحة ركلة جزاء الجونة أمام الأهلي

كشف الخبر التحكيمي، سمير محمود عثمان، صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها الجونة، أمام الأهلي، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.

الأهلي تعادل إيجابيًا أمام الجونة، بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث سجل الفريق الساحلي هدف التعادل القاتل في الثواني الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء، أحتسبها الحكم أمين عمر بعد العودة لتقنية الفيديو.

وقال سمير عثمان في الفقرة التحليلية للقرارات التحكيمية: "هناك اهمال من جانب عمرو السولية، وتدخل بعد ما سدد اللاعب الكرة، وبالفعل ركلة الجزاء صحيحة".

وتابع: "ركلة جزاء التي حصل عليها الأهلي ايضًا صحيحة هناك مسك من الرأس لحسين الشحات، كما أن هدف الأهلي الثالث صحيح، وليس فيه شُبهة تسلل".

وافتتح الجونة التسجيل عن طريق المدافع محمد نجيب، ثم تعادل الأهلي من ركلة جزاء للدولي التونسي علي معلول، وأضاف حسين الشحات هدف ثاني، وثالث صنعه لمحمد شريف، وأضاف الجونة هدفين مُتأخرين عن طريق محمود الشبراوي وعمر السعيد من ركلة جزاء.


 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية