مفاجأة .. فاركو يرغب في ضم عبدالله السعيد!


 يرغب نادي فاركو، في التعاقد مع النجم المخضرم عبدالله السعيد، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لرغبة النادي في تدعيم صفوفه قبل المشاركة الأولى تاريخيًا في بطولة الدوري المصري الممتاز.


فاركو، صعد للدري الممتاز في الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخ النادي، وأعلن عن التعاقد مع صفقتين، ومازال النادي يبحث تدعيم الفريق قبل المشاركة الأولى رسميًا.

وأشارت تقارير إعلامية، بأن فاركو لا يُمانع من إعطاء السعيد راتب سنوي كبير مُقابل التوقيع لـ3 مواسم، حيث يرغب النادي في الاستفادة من اللاعب فنيًا وتسويقيًا وفي النواحي الإعلانية.

وتابعت التقارير، بأن عبدالله السعيد غاضب من مسؤولي بيراميدز؛ بسبب سياسة النادي في التدعيمات والإدارة وعدم الحصول على بطولة مع الفريق حتى اليوم على الرغم من التعاقد مع لاعبين كبار.

وتأهل بيراميدز بصعوبة إلى بطولة الكونفيدرالية في النسخة المقبلة، وكان النادي خسر نهائي الكونفيدرالية في الموسم قبل الماضي، بالإضافة لخسارة نهائي كأس مصر 2018 أمام الزمالك.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية