الأهلي يعود لصدارة الدوري بانتصار مُثير على دجلة


 

أعتلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020/2021 لأول مرة منذ فترة طويلة، بانتصار مُثير على وادي دجلة.

وفاز الأهلي على وادي دجلة، بهدفين لهدف واحد، في لقاء مؤجل ببطولة الدوري، والتي يحمل لقبها الأحمر في المواسم الخمس الأخيرة، وكان الزمالك يتصدر الجدول قبل مواجهة الليلة.

محمود عبدالمنعم "كهربا" أفتتح التسجيل للأهلي في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الثاني، وعزز محمد شريف التقدم في الدقيقة 60، قبل أن يُقلص أحمد شريف النتيجة في الدقيقة 67.

وأحتسب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ركلة جزاء لدجلة في الدقيقة 3 من بداية المباراة، واُلغيت بعد العودة لتقنية الفيديو، كما أن الأهلي سجل هدف في الوقت المُحتسب بدل من الضائع وتم إلغائه بسبب مُخالفة على صلاح محسن.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري بـ61 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك، حيث فاز الأهلي ذهابًا بهدفين لهدف واحد، وتعادل إيابًا بهدف لكل فريق؛ ليحسم الأهلي الصدارة قبل 7 جولات من النهاية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية