رسميًا.. روما يعلن تعاقده مع الأوزبكي " شومورودوف"


أعلن نادي روما الإيطالي، تعاقده رسميًا مع المهاجم الأوزبكي إلدور شومورودوف، قادمًا من صفوف جنوى، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وقال روما، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن شومورودوف – البالغ من العمر 26 عامًا – انضم إلى الفريق، في صفقة دائمة مقابل رسوم أولية قدرها 17.5 مليون يورو.

وأوضح النادي في بيانه، أن العقد يتضمن عددًا من البنود المتعلقة بالأداء، إلى جانب بند يمنح جنوى الحق في نسبة مئوية من الربح، عند أي انتقال مستقبلي للاعب.

وأضاف البيان، إلى أن اللاعب الدولي الأوزبكي، وقع عقدًا مدته خمس سنوات مع النادي، يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وأشار النادي إلى أن شومورودوف سيرتدي القميص رقم 14 مع فريق العاصمة الإيطالية.

وعقب التوقيع، قال شومورودوف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إن الانضمام إلى روما يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في مسيرتي - سأفعل كل ما بوسعي لأظهر أنني أستحق هذه الفرصة ولإظهار ما يمكنني القيام به في أحد أكبر الأندية في العالم".

وأضاف: "السرعة التي تم بها الاتفاق على هذه الصفقة هي شهادة على رغبتي في الانضمام إلى المدرب وزملائي الجدد والعمل في أسرع وقت ممكن."

في أول موسم كامل له في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، سجل شومورودوف ثمانية أهداف في 31 مباراة بالدوري مع جنوة - بما في ذلك ثلاثة في آخر ست مباريات مع الفريق. كما سجل 22 هدفًا في 49 مباراة مع منتخب بلاده حتى الآن.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: