رسميًا.. فابينيو يجدد تعاقده مع ليفربول


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أن لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، مدد تعاقده مع النادي بعقد طويل الأمد، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال ليفربول في بيانه الذي نشره عبر موقعه الرسمي، أن فابيو وقع على عقد بشروط جديد خلال المعسكر التدريبي للريدز، المقام حاليًا في إيفيان استعدادًا للموسم الجديد.

ومن جانبه، قال فابينيو في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أنا سعيد بتوقيع عقد جديد مع النادي. منذ بداية المحادثات، كنت إيجابيًا حقًا حيال ذلك لأن ما أردته هو البقاء في هذا النادي، والاستمرار في اللعب لليفربول. الآن هذا رسمي وأنا سعيد حقًا".

وتابع: "في المواسم الثلاثة الماضية كنت سعيدًا حقًا هنا. لقد تعلمت الكثير مع المدرب، مع جميع الموظفين ، مع الزملاء أيضًا.

وأضاف: "لقد حققنا الأشياء معًا ، وبالنسبة لي أعتقد أنه أفضل مكان ، أفضل مكان لمواصلة النمو ، لمواصلة التعلم من الموظفين ، من الأولاد. آمل أن نستمر في تحقيق أشياء جيدة."

وكان فابينيو، قد انضم لصفوف ليفربول، صيف عام 2018، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة قدرت بنحو 39 مليون جنيه استرليني.

وخلال المواسم الثلاثة، شارك اللاعب البرازيلي مع ليفربول، في 122 مباراة (في كافة المسابقات)، سجل خلالها 3 أهداف.

وتوج فابينيو مع الريدز، بلقب دوري أبطال أوروبا (2018-2019)، الدوري الإنجليزي الممتاز (2019-2020)، وكأس السوبر الأوروبي 2019.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية