جريزمان يرفض خلافة رونالدو في يوفنتوس


 رفض الفرنسي أنطوان جريزمان، عرض الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتعويض النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن اليوفي اليوم رسميًا.


كريستيانو رونالدو أنتقل رسميًا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الجمعة؛ ليبدأ يوفنتوس في التخطيط للتعاقد مع من يخلفه، وكان جريزمان أبرز المُرشحين لنيل هذه المكانة.

وأشارت تقارير، بأن جريزمان رفض الانتقال إلى يوفنتوس، حيث يُفضل اللاعب الاستمرار مع برشلونة الإسباني في الفترة الحالية، حيث إنه سيُكون من القوام الأساسي للبرسا، بعد رحيل الأسطورة ليو ميسي.

وتابعت التقارير، بأن يوفنتوس كان سيواجه أزمة حال موافقة جريزمان؛ بسبب راتبه الكبير، والقيمة المالية للصفقة التي سيطلبها برشلونة، وكُلها كانت أمور تُعثر من مسألة استقدام جريزمان لتورينو.

ويستعد برشلونة لمواجهة خيتافي، بعد غد الاحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2021/2022 والذي يحمل لقبه أتليتكو مدريد.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية