خبر سعيد لجمهور الأهلي .. معلول يُمدد عقده لموسمين

أشارت تقارير إعلامية، بأن علي معلول، الظهير الأيسر التونسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيُمدد عقده مع المارد الأحمر لموسمين مُقبلين، بخلاف الموسم المتبقي في عقده.

عقد معلول ينتهي في صيف موسم 2022/2023، أي أن يحق له التوقيع لأي ناد أخر في الميركاتو الشتوي –شهر يناير- لذلك يرغب الأهلي مبكرًا في تمديد عقد اللاعب حتى لا يفتح باب الجدل.

وتابعت التقارير، بأن الأهلي أتفق مع معلول ووكيله على تمديد العقد لموسمين إضافيين بجانب الموسم المتبقي في عقد اللاعب، ليُحافظ الأحمر على أهم محترف حاليًا في الدوري المصري.

ويُعد معلول عنصر لا غنى عنه في الأهلي ومنتخب تونس، وتُوج مع الأحمر بأربع بطولات دوري عام وبطولتي لكأس مصر، وبطولة كأس السوبر، بالإضافة لنسختين من دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية.

ويلعب معلول مع الأهلي مساء اليوم الأربعاء أمام وادي دجلة، في مباراة مؤجلة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الخمس الأخيرة.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية