عبدالرحمن مجدي يصدر بيانًا رسميًا عقب قرار اتحاد الكرة بإيقافه


أصدر عبدالرحمن مجدي، لاعب وسط الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي المصري، بيانًا رسميًا في أعقاب قرار اتحاد الكرة بإيقافه لأسباب سلوكية.

وقال مجدي، في بيانه: "أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة، وأشكر الجميع علي الثقة بي". 

وتابع: "وأؤكد للجميع أن ماحدث بمقر أقامة المنتخب باليابان لايعدو أن يكون تصرفًا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم أدانة ابنكم بأي اتهام.. وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلي رأسهم المهندس أحمد مجاهد، والذي كان معي لحظة بلحظة، وكان مدافعا عني إلي أن انتهي الموقف تمامًا".

وواصل اللاعب بيانه: "وأؤكد علي احترامي لاتحاد الكرة واستعجال التحقيق معي حتي يتم توضيح كل ماحدث من خلال نتيجة التحقيق،وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتي لايؤثر علي فريقنا في مبارياته القادمة".

وأضاف: "شكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الاوليمبي والجهاز الفني والاداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما اشكر جماهير الكرة بصفة عامة، وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإداره الإسماعيلي، ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر، حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي، وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب واقدر تماما مسئوليه تمثيل منتخبنا والإسماعيلي". 

وأضاف: "وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف اي خطأ وبشهاده الجميع.. وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقا من عدم ادانتي بإذن الله".



وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قرر إيقاف عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي، وذلك حسبما أعلن في بيان رسمي.

وقال اتحاد الكرة في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق".

وتابع البيان: "وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين و انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار و منه للقاهرة". 

وأضاف الاتحاد، في بيانه، إلى أنه "بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد ".

وكان المنتخب الأوليمبي، قد ودع منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020)، من دور الثمانية، عقب الخسارة أمام البرازيل، بهدف دون رد.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية