الزمالك يحسم أولى صفقاته الصيفية

حسم مسؤولو نادي الزمالك، أولى الصفقات الصيفية في الميركاتو الجاري؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي أقترب من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.

الزمالك يستعد لمواجهة وادي دجلة، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين ببطولة الدوري، ولا يتبقى سوى 4 جولات على النهاية والزمالك يتصدر بفارق نقطتين عن الغريم الأهلي.

وأشارت تقارير، بأن الزمالك حسم صفقة عمر كمال عبدالواحد، هداف فريق المصري البورسعيدي بـ10 أهداف هذا الموسم، ويُقدم موسمًا استثنائيًا مع الفريق الذي يقوده المدير الفني علي ماهر.

ووقع عمر كمال عبدالواحد على عقود إنضمامه للزمالك في منزل فاروق جعفر القائد الأسبق للنادي، ولن يتم تفعيل العقود إلا بعد انتهاء بطولة الدوري، والذي تأخذ كامل تركيز الجهاز الفني.

وخسر المصري أمس أمام سموحة بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين، ويتواجد المصري في المركز الثالث بالجدول بـ49 نقطة، بفارق نقطتين عن سموحة الرابع.


 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية