ردود أفعال جماهيرية طيبة بعد فوز برشلونة "بدون ميسي"


 حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مساء أمس الاحد، انتصار عريض، على ريال سويسداد، بأربعة أهداف لأثنين، في إطار منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2020/2021.


سجل رباعية برشلونة، المهاجم الدنماركي برايثويث "هدفين" والقائد جيرارد بيكيه وسيرجيو روبيرتو؛ ليُحقق الفريق إنطلاقة رائعة في الليجا، تحت قيادة المدير الفني الهولندي، رونالد كومان.

وعقب المباراة، كانت هناك ردود أفعال طيبة من جماهير برشلونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول أداء الفريق، حيث أن هناك تفائل بمستقبل الفريق بعد رحيل الأسطورة ليو ميسي.

نجم برشلونة التاريخي، ليو ميسي، لم يوقع عقد جديد مع النادي، بعدما انتهى تعاقده بنهاية الموسم المُنقضي؛ لأسباب اقتصادية؛ لينتقل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويضم برشلونة أكثر من لاعب مميز في الخط الأمامي، على رأسهم الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي كوتينهو والشاب إنسو فاتي والهولندي ممفيس ديباي والفرنسي أنطوان جريزمان.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية