جيانا فاروق: حلم حياتي تحقق بعد 21 عامًا.. وأطمح للتتويج بالميدالية الذهبية (فيديو)


عبرت اللاعبة المصرية جيانا فاروق، عن سعادتها الكبيرة، بالتأهل للدور نصف النهائي لمسابقة الكاراتيه (وزن 61 كجم)، وضمان ميدالية أوليمبية، مشيرة إلى أنها تطمح في التتويج بالميدالية الذهبية، خلال منافسات دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وقالت جيانا فاروق، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس"، عقب نهاية مرحلة المجموعات: "أنا سعيدة جدًا.. تحقق حلم حياتي منذ 21 سنة، منذ أن بدأت بدأت الكارتيه، أن أكون بطلة أوليمبية، وأن تصبح الكاراتيه لعبة أوليمبية للمرة الأولى في التاريخ".

وتابعت: "سعيدة جدا بضمان ميدالية أوليمبية، لكني أطمح لتحقيق الميدالية الذهبية.

وأضاف: "بذلت كل ما في وسعي، ومباريات اليوم كانت بحاجة إلى تركيز شديد والحمد لله تمكنت من التحكم في أعصابي حتي آخر مباراة في دور المجموعات".

ومن المقرر، أن تواجه جيانا فاروق، الصينية ين زيايان، في مباراة الدور نصف النهائي، لمنافسات الكاراتيه، وذلك بعد احتلت اللاعبة المصرية، المركز الثاني في مجموعتها.

واستهلت جيانا، منافسات المسابقة، اليوم الجمعة، بالفوز على البيروفية الكسندرا جراندي، بنتيجة 2-0، ثم الفوز على الأوكرانية أنيتا سيروجينا، بنتيجة 2-1، ثم تغلبت على منافستها المغربية ابتسام ساديني، في الجولة الثالثة بنتيجة 5-0، قبل أن تخسر أمام اللاعبة الصربية في الجولة الرابعة بعد التعادل 1-1.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: