في بيان رسمي.. باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع "ميسي" حتي 2023


أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده رسميًا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، النجم السابق لفريق لبرشلونة الإسباني، في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الباريسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال باريس سان جيرمان، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن ميسي وقع عقدًا مع النادي يمتد لعامين، مع خيار التمديد لعام اختياري.

وقال النادي الفرنسي في بيانه: "يعتبر الفائز بالكرة الذهبية ست مرات أسطورة في رياضته وإلهام حقيقي لجميع الأجيال ، داخل وخارج الملعب".

وأضاف: يعزز توقيع ليو طموحات باريس سان جيرمان ويزود أنصار النادي المخلصين بتشكيلة استثنائية تعد بإحياء لحظات كرة القدم الرائعة في السنوات القادمة".

ومن المقرر، أن يرتدي ميسي، القميص رقم 30 مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ميسي، قد وصل إلى العاصمة الفرنسية، ظهر اليوم، تمهيدًا للانضمام رسميًا إلى صفوف باريس سان جيرمان، حيث خضع اللاعب للفحص الطبي، قبل أن يتوجه لملعب (حديقة الأمراء)، لالتقاط الصور الرسمية بقميص الفريق الباريسي.

ومن المقرر، أن يتم تقديم ميسي لوسائل الإعلام، صباح يوم غدٍ الأربعاء، في مؤتمر صحفي سيعقد غدًا بقاعة المؤتمرات بملعب (حديقة الأمراء).

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية