طوكيو 2020.. النرويج تهزم فرنسا وتبلغ ربع نهائي "اليد" وفوز مستحق لإسبانيا على الأرجنتين


تأهل منتخب النرويج، إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كرة اليد، بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020)، وذلك عقب تغلبه على نظيره الفرنسي، بنتيجة 32-29، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للمسابقة.

وكان الشوط الأول، قد انتهى بالتعادل الإيجابي 15-15، بعدها فرض المنتخب النرويجي أفضليته وتقدمه في النتيجة في الشوط الثاني، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه.

وبهذا الفوز، رفعت النرويج، رصيدها إلى 6 نقاط، لتحتل المركز الثالث "مؤقتًا"، بينما تجمد رصيد فرنسا، عند 8 نقاط، في صدارة المجموعة.

ومن جانبه، حققت إسبانيا، فوزًا مستحقًا على حساب نظيره الأرجنتيني، بنتيجة 36-37، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة ذاتها.

وأنهى المنتخب الإسباني، الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 17-12، قبل أن يتمكن من مواصلة تقدمه في الشوط الثاني، وينهي المباراة لصالحه.

وبتلك النتيجة، رفعت إسبانيا، رصيدها إلى 8 نقاط، لتضمن تواجدها في المركز الثاني بينما تقبع الأرجنتين، في ذيل المجموعة، دون رصيد من النقاط.

ومن المقرر، أن تختتم مباريات المجموعة، بمواجهة ستجمع ألمانيا والبرازيل.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية