اتحاد الكرة يفرض عقوبات قاسية على شيكابالا ويغرم الزمالك 200 ألف جنيه


فرضت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبات قاسية على محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك، لما بدر منه تصرفات مسيئة.

وقال اتحاد الكرة في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، أنه تم إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

ومن جانبها، قررت لجنة المسابقات، إيقاف حازم امام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، فيما تم إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.

وفرضت اللجنة غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي، بالإضافة إلى 100 ألف جنيه أخرى على النادي الأبيض لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما ادى إلى توقفها 3 دقائق.

وفرضت لجنة "المسابقات" غرامة مالية على نادي طلائع الجيش 20 ألف جنيه لتأخر الفريق في النزول لأرض الملعب في مباراته مع المصري. 

وتم إيقاف أسامة عزب ومصطفى شبيطة لاعبي مصر للمقاصة مباراة واحدة لحصول كل منهما على الإنذار الثالث. بينما تم إيقاف علي جبر لاعب بيراميدز مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث، في حين، أوقف فتحي مبروك عبد العزيز لاعب غزل المحلة للطرد لمنع فرصة هدف في مباراة فريقه أمام المقاولون.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: