تقارير تكشف موقف الأهلي النهائي من رحيل الشحات للسعودية

 

كشفت تقارير إعلامية، عن موقف النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من رحيل جناح الفريق حسين الشحات للوحدة السعودي.

الشحات يُقدم مستويات جيدة مع الأهلي في الفترة الحالية، وذلك بعدما أهتز مستواه في الفترات الأخيرة، إلا إنه نجح في استعادة مستواه تحت قيادة موسيماني، الذي قاد الأهلي لتحقيق دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت التقارير رفض موسيماني النهائي رحيل حسين الشحات، وتمسك ببقائه، وبذلك سيستمر اللاعب مع المارد الأحمر، حيث أن الإدارة نقلت ملف رحيل الشحات لموسيماني الذي رفض رحيله.

ويستعد حسين الشحات مع الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، مساء يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والذي يحمل لقبه الأهلي في النسخة الأخيرة.

وكان حسين الشحات أنتقل للأهلي في يناير 2019 قادمًا من العين الإماراتي، في عقد يمتد لـ5 مواسم، وذلك بعد الأداء المرتفع الذي قدمه الشحات مع العين، حيث بلغت قيمة الصفقة 5 مليون دولار.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية