المقاصة يجهز القوة الضاربة لمواجهة الأهلي



يستعيد فريق المقاصة جهود المدغشقرى باولن فوافى لاعب الفريق الفيومى فى مباراته القادمة ضد الأهلى، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدورى العام.

جدير بالذكر أن فوافى غاب عن قائمة المقاصة فى مواجهة وادى دجلة الأخيرة بالدورى بسبب حصوله على الإنذار الثالث، قبل أن ينتهى الإيقاف ويكون جاهزا لتدعيم صفوف فريقه في مباراته القادمة ضد الأهلى.

وكشف محمد عبد الجليل، المدير الفنى لفريق المقاصة، أن البعض يشن حملة عليه من الأمس بسبب تصريحاته بمطالبة لاعبيه بالحفاظ على لاعبى الأهلى من الإصابة بسبب نهائى أفريقيا، مضيفا: "ليس معنى كلامى أننى سأتهاون أمام الأهلى، ولن أفرح بالثلاث نقاط والفريق الآخر لديه إصابات ثقيلة لأن كرة القدم مصدر رزق لاعب الكرة".

وقال في تصريحات لبرنامج "البيت الكبير" على قناة الأهلي: "أى مدرب أمله في الدوري الفوز على الأهلي والزمالك، وأنا هاجمت الترجي عندما ترك المباراة لمولودية الجزائر من أجل إقصاء الزمالك، وحزنت على خروج الزمالك بهذا الشكل".


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية