شوقي غريب: سعيد بالتعادل أمام إسبانيا.. والأداء تحسن كثيرًا في الشوط الثاني



عبر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، عن سعادته بنتيجة التعادل التي حققها الفريق أمام إسبانيا، مشيرًا إلى أنه كان متخوفًا مع عدم خوض "الفراعنة"، أي مباريات منذ فترة طويلة.

وكان المنتخب المصري، قد خرج بنتيجة التعادل السلبي أمام إسبانيا، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، على ملعب (سابورو)، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وقال غريب، في تصريحات لقناة بي إن سبورتس، عقب المباراة: "لم نلعب مباراة منذ فترة طويلة، وكنت متخوفًا من هذا الأمر، هذه هي أول مباراة للثلاثي الكبير مع الفريق، وأول مباراة لهؤلاء اللاعبين في البطولة. كل هذه يجعلني سعيدًا بالنتيجة".

وتابع: "الأداء تحسن كثيرًا في الشوط الثاني، وكنا أفضل هجوميًا. في الشوط الأول، فقدنا العديد من الكرات، بسبب التمرير الخاطىء، لكننا تحسنا في الشوط الثاني".

وأضاف: "في النهاية، نحن كنا نواجه بطل أوروبا، وفريق يملك في قوامه العديد من لاعبي المنتخب الأول، لذلك فالنقطة أمامهم أمر جيد".

وعن المباراة المقبلة لـ "الفراعنة" أمام منتخب "راقصي التانجو"، قال غريب: "سنشاهد مباراة الأرجنتين وأستراليا، ثم نبدأ التفكير في المباراة المقبلة أمامهم".

ومن المقرر، أن يلتقى منتخب مصر مع نظيره الأرجنتيني، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للبطولة.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: