التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي أمام أستراليا

يستعد منتخب مصر الأولمبي، لمواجهة نظيره الأسترالي، ظهر غد الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة، بمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الجارية حاليًا "طوكيو 2020".

مصر ليس أمامها سوى الفوز على أستراليا، وانتظار هزيمة الأرجنتين أمام إسبانيا، حيث أن منتخب الفراعنة تعادل في الجولة الأولى سلبيًا أمام إسبانيا، ثم خسر في مواجهة الأرجنتين بهدف نظيف.

ومن المتوقع أن يبدأ شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، مع ثلاثة في قلب الدفاع، محمود حمدي "الونش" وأحمد حجازي وأسامة جلال.

في وسط الملعب، سيتواجد الثنائي أكرم توفيق وإمام عاشور كأرتكاز، وكريم العراقي كلاعب وسط أيمن، وأحمد أبو الفتوح كأيسر، على أن يتشكل خط الهجوم من طاهر محمد طاهر كجناح أيمن ورمضان صبحي كأيسر، وأحمد ياسر ريان كمهاجم صريح.

وتملك أستراليا 3 نقاط من فوز على الأرجنتين بهدفين نظيفين، وهزيمة أمام إسبانيا بهدف نظيف، وتحتاج لنقطة على الأقل من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية.


 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية