كارتيرون يطلب ضم ثنائي بيراميدز


 طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضم لاعبين من صفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة.


الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن الأهلي ثاني الترتيب، إلا أن الأخير له مباراة مؤجلة أمام وادي دجلة، حال الفوز بها سيتساوى مع الأبيض في النقاط وعلى الصدارة.

وأشارت تقارير، بأن كارتيرون، يرغب في ضم مدافع بيراميدز، أحمد أيمن منصور، الذي يُجيد في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، بالإضافة للاعب الوسط إيريك تراوري الذي ايضًا يُجيد في أكثر من مركز كالظهير الأيسر ولاعب الوسط وكل مراكز الهجوم.

وتابعت التقارير، بأن كارتيرون لا يُمانع أن يكون هناك صفقة تبادلية مع بيراميدز بالاستغناء عن لاعبين من الزمالك مقابل مثلهما من بيراميدز؛ ولكن لم يتم الاستقرار على الأسماء الراحلة من الزمالك.

وكانت تقارير أكدت بأن عبدالله جمعة لاعب الزمالك وقع بالفعل على عقد الانتقال لبيراميدز، على الرغم من أن عقده يمتد لنهاية الموسم المقبل 2021/2022.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية