رسميًا.. الترجي التونسي يوجه الشكر لمعين الشعباني ويعلن توصله لاتفاق مع مدرب جديد


قرر نادي الترجي التونسي، رحيل معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن منصبه، موجهًا الشكر له على الفترة التي قضاها مع النادي.

وقال النادي التونسي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "يتقدم الترجي الرياضي التونسي بتحية شكر وتقدير إلى ابن النادي المدرب معين الشعباني على العمل الذي قام به وعلى التتويجات التي تحصل عليها على الصعيدين المحلي والقاري مع فريق أكابر كرة القدم، ويتمنى له بالمناسبة النجاح والتوفيق في محطاته القادمة في عالم التدريب".

وفي سياق متصل، أعلن نادي الترجي، عن توصله لاتفاق مع مدير فني جديد، من أجل قيادة فريق "باب سويقة" خلفًا لمعين الشعباني.

وقال النادي في بيان رسمي: "يُعلم الترجي الرياضي التونسي توصله إلى اتفاق مع مدرب جديد لفريق أكابر كرة القدم سيشرع في مهامه في الفترة القادمة وسيتم لاحقا الإعلان عن اسمه وعن كامل تركيبة الإطار الفني".

وتابع البيان: "هذا وقد تقرر و بالتنسيق مع المدرب انطلاق التحضيرات للموسم القادم يوم الإثنين 26 جويلية 2021 أي قبل شهرين من بداية البطولة التي ستنطلق يوم 25 سبتمبر وهي فترة كافية للإعداد الجيد والإستعداد الكامل للموسم الجديد 2021 – "2022.

وأضاف النادي في بيانه: "سيعلن الترجي الرياضي التونسي لاحقا عن مجموعة فريق أكابر كرة القدم للموسم القادم وذلك حفاظا على سرية وحسن سير الإتصالات مع بعض اللاعبين".

ويأتي رحيل معين الشعباني، عن تدريب الترجي، في أعقاب خروج الفريق من الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، على يد الأهلي، بعد الخسارة بهدف نظيف، ذهابًا في ملعب رادس، ثم الخسارة إيابًا في القاهرة بثلاثية نظيفة.

وتولى معين الشعباني، مهمة تدريب الترجي، في أكتوبر عام 2018، حيث قاد الفريق، لتحقيق لقب الدوري التونسي (3 مرات)، ولقب دوري أبطال إفريقيا (مرتين)، وكأس السوبر التونسي (مرتين).

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: