رسميًا.. إقالة "ميتشو" من تدريب منتخب زامبيا


أعلن الاتحاد الزامبي لكرة القدم، اليوم السبت، انفصاله عن الصربي ميلوتين سريدوييفيتش "ميتشو"، المدير الفني للمنتخب الأول، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال الاتحاد في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "يرغب اتحاد كرة القدم في زامبيا، في أن يعلن لأعضائه وأصحاب المصلحة، أنه قد انفصل بشكل متبادل مع مدرب الفريق الوطني الأول ميلوتين سريدوييفيتش ""ميتشو"، بعد اجتماع عقد صباح اليوم".

وقال الاتحاد الزامبي على لسان أمينه العام أدريان كاشالا، أنه "بعد اجتماع بين اتحاد الكرة والمدرب ، تم الاتفاق على أنه من أجل تحقيق تقدم لكلا الطرفين ، يجب أن ينفصل الطرفان".

وقدم الاتحاد الزامبي الشكر لميشو على قيادته لمنتخب "الرصاصات النحاسية" من 3 فبراير 2020 حتى الآن، متمنيًا له كل التوفيق في مهمته التالية.

ومن جانبه، قدم "ميتشو" الشكر، للشعب الزامبي على دعمهم له خلال فترة إقامته.

وقال المدرب الصربي: "أنا ممتن للشعب الزامبي واللاعبين والمدربين والمسؤولين والمشجعين الذين دعموني بطرق مختلفة أثناء إقامتي. كل التجارب الإيجابية مع منتخب زامبيا، سأستخدمها في مسيرتي المستقبلية وأتمنى كل التوفيق لزامبيا".

واختتم الاتحاد الزامبي، بيانه بأنه سيعلن هوية المدرب المقبل للمنتخب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان "ميتشو" ، قد أقيل من تدريب المنتخب الزامبي، عقب فشله في قيادة الفريق نحو التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

يذكر أن منتخب زامبيا، سيشارك في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ضمن مجموعة تضم كل من تونس وموريتانيا، وغينيا الإستوائية.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: