رسميًا.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع رودريجو دي بول قادمًا من أودينيزي



أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الأرجنتيني رودريجو دي بول، قادمًا من أودينيزي الإيطالي، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

وذكر النادي الإسباني، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن دي بول، وقع عقدًا مع أتلتيكو مدريد، لمدة خمس سنوات، بعد اجتاز اللاعب، الفحص الطبي.

ومن جانبه، عبر رودريجو دي بول، عن سعادته بانضمامه لفريق أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أنها خطوة هامة في مسيرته كلاعب.

وقال دي بول، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية ، سوف أنضم إلى بطل الليجا وأنا على دراية بالمسؤولية التي تتحملها. إنها خطوة كبيرة في مسيرتي الكروية. علاوة على ذلك، بسبب التوقيت، مباشرة بعد الفوز بكأس أمريكا. هذا يملأني بالقوة لتلبية كل التوقعات".

وتابع: "أنا شغوف بكرة القدم، وبسبب تجربتي في كرة القدم الإسبانية ، أعرف جيدًا أتليتكو مدريد".

وأضاف دي بول: "أنا سعيد جدًا لأن تتاح لي فرصة العمل تحت أوامر سيميوني، فهو أحد أفضل المدربين على الإطلاق. أنا أحب كرة القدم ، إنها جزء من حياتي اليومية ، وامتلاك مدرب من الكفاءات العالية في سيميوني هو امتياز. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يملأني بفخر وطني ، وأنا أستمتع بكوني تحت إمرته لأنني شاهدته وهو يلعب بقميص منتخب الأرجنتين".

ولعب رودريجو دي بول، دورًا في فوز المنتخب الأرجنتيني، بلقب كوبا أمريكا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، عقب الفوز على البرازيل، بهدف دون رد في المباراة النهائية للبطولة.

وسبق لدي بول – البالغ من العمر 27 عامًا – أن لعب لفالنسيا الإسباني، خلال الفترة من 2014 إلى 2016، تخللها فترة إعارة إلى راسينج كلوب الأرجنتيني، قبل أن ينتقل لصفوف أودينيزي، في عام 2016، ليمضى معه أربعة مواسم.

وشارك اللاعب الأرجنتيني مع أودينيزي في 184 مباراة، سجل خلالها 34 هدفًا.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: