بعد اكتساح المقاصة .. تعرف على موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصار عريض، مساء أمس الاحد، على نظيره ومُضيفه مصر للمقاصة، بأربعة أهداف لهدف واحد، في لقاء مؤجل ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.

الأهلي يتواجد حاليًا في المركز الثاني بـ51 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر، إلا أن المارد الأحمر، له 4 مباريات مؤجلة، في حين تراجع مصر للمقاصة للمركز التاسع بـ37 نقطة.

وسيلعب الأهلي في مباراته المقبلة، أمام كايزر تشيفيز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وستُلعب المواجهة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، الناقلة الصرية لمباريات دوري أبطال أفريقيا في منطقى الشرق الأوسط.

وكان الأهلي تأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب الترجي الرياضي التونسي، بالفوز عليه بأربعة أهداف نظيفة، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما جاء تأهل كايزر تشيفيز على حساب الوداد البيضاوي المغربي.



شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية