الأهلي يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف في الشوط الأول


 أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شوط مباراته الأول، أمام نظيره الإنتاج الحربي بالتقدم بهدف نظيف، في المباراة المُقامة على ستاد "الأهلي وي السلام" وهي مواجهة مؤجلة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.


هدف الأهلي جاء من ركلة جزاء أُحتسبت للمهاجم مروان محسن، وتصدى لها الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول في الدقيقة 38 وسجلها بنجاح في شباك الحارس أحمد يحيى الذي تسبب في المخالفة.

وأضاع الإنتاج الحربي أخطر الفُرص في الشوط، خلال الوقت المُحتسب بدل من الضائع، حيث واجه المهاجم الدولي الموريتاني مامادوا نياس الحارس علي لطفي مباشرةً في منطقة الجزاء إلا إنه سدد الكرة في يد حارس الأهلي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر، إلا أن الأهلي له 3 مباريات مؤجلة حال الفوز بهم سيتساوى مع الفارس الأبيض، وسيُشاركه الصدارة.

وكانت مواجهة الدور الأول أنتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف لهدف واحد، أحرز للأحمر علي معلول وحسين الشحات وهدفين لوليد سليمان، بينما سجل للإنتاج مهاجم مصر للمقاصة الحالي، باسم مرسي.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية