في بيان رسمي.. اتحاد الكرة يكشف عن مواعيد الجولات المتبقية للدوري الممتاز (مستندات)


كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مواعيد الجولات المتبقية لمباريات لمسابقة الدوري الممتاز (2020-2021).

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: "خاطبت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز للتأكيد على المواعيد النهائية للجولات المتبقية من المسابقة في ضوء المتغيرات الأخيرة".

وسيلتقى الأهلي مع ضيفه الإسماعيلي، يوم التاسع من أغسطس، على ستاد الأسكندرية، في التاسعة مساءً، ضمن الجولة التاسعة والعشرين للدوري، بينما يحل الزمالك، ضيفًا على الاتحاد السكندري، يوم السادس من نفس الشهر.

وسيستضيف الأهلي، نظيره إنبي، يوم الثاني عشر من أغسطس، بملعب السلام، ضمن الجولة الثلاثين للمسابقة، بينما يحل الزمالك، ضيفًا على الإسماعيلي، يوم الثاني عشر من الشهر ذاته.

وفي الجولة الحادية والثلاثين، يحل الأهلي ضيفًا على طلائع الجيش، يوم السادس عشر من أغسطس، في حين يستضيف الزمالك نظيره وادي دجلة، في اليوم الشهر ذاته.

وفي الجولة الثانية والثلاثين، يستقبل الأهلي، ضيفه المصري، يوم العشرين من أغسطس، بملعب الأسكندرية، في التاسعة مساءً، بينما يحل الزمالك ضيفًا على سيراميكا كليوباترا، في نفس اليوم.

وفي الجولة الثالثة والثلاثين، يستقبل الزمالك، ضيفه الانتاج الحربي، في حين يحل الأهلي، ضيفًا على الجونة، أحد يومي 22 أو 23 أغسطس.

وفي الجولة الرابعة والثلاثين، يستقبل الأهلي، ضيفه أسوان، ويستضيف الأهلي، نظيره الزمالك، أحد يومي 25 و26 أغسطس.

وعلى صعيد كأس مصر، حددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، السابعة مساء الخميس 5 أغسطس موعدًا لإقامة مباراة سموحة مع بيراميدز في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، والتي ستجمعما على ستاد السويس الجديد.

ومن جانبه، تحدد يوم التاسع من أغسطس، موعدًا لإقامة مباراة الزمالك وأسوان، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والتي ستقام في السابعة مساءً على ملعب بتروسبورت.


وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:






 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية