الأهلي يكتسح المقاصة برباعية ويزحف نحو الصدارة

 



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصار عريض، مساء اليوم الاحد، على نظيره ومُضيفه مصر للمقاصة، بأربعة أهداف لهدف واحد، في لقاء مؤجل ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.

احتسب حكم المباراة محمود البنا ركلة جزاء في الدقيقة 12 للأهلي؛ ولكن ألغاها بقرار من تقنية الفيديو، والتي أظهرت وقوع محمد شريف في مصيدة التسلل قبل أستلام كرة المخالفة.

في الدقيقة 34 تقدم المقاصة عن طريق أحمد عبدالعزيز "مودي" من ركلة جزاء أحتسبها الحكم بعد العودة للفيديو؛ ولكن سرعان ما تعادل الأهلي برأسية رائعة من هدافه محمد شريف.

وكان الأهلي الأكثر سيطرة وخطورة على المرمى طوال أحداث الشوط الأول، وأعتمد المقاصة على المرتدات السريعة.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

في الدقيقة 50، سجل الأهلي هدف ثاني لمحمد شريف؛ ولكن الحكم ألغاه بعد العودة للفيديو بداعي التسلل، وفي الدقيقة 62 سجل شريف هدف ثاني للأهلي بعدما أستغل تمريرة سحرية من حسين الشحات.

عزز الأهلي تقدمه بهدف ثالث، في الدقيقة 75 بالخطأ في مرماه من لاعب المقاصة محمد الدسوقي، واختتم محمد مجدي أفشة الأهداف بهدف رائع من وسط الملعب في الوقت المحتسب بدل من الضائع مُستغلًا تقدم محمود حمدي.

الأهلي يتواجد حاليًا في المركز الثاني بـ51 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر، إلا أن المارد الأحمر، له 4 مباريات مؤجلة، في حين تراجع مصر للمقاصة للمركز التاسع بـ37 نقطة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: