رسميًا.. لجنة المسابقات تعلن جدول المباريات المتبقية للدوري الممتاز (صور)


أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن جدول المباريات المتبقية لمسابقة الدوري الممتاز، في أعقاب خروج المنتخب الأوليمبي من منافسات دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وسيواجه الأهلي، مضيفه وادي دجلة، يوم الأربعاء المقبل، على ستاد السلام، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، قبل أن يلتقى سيراميكا كليوباترا، ضمن يوم السبت السابع من أغسطس على نفس السلام، في إطار مؤجلات المسابقة.

وحسبما ذكر اتحاد الكرة في بيان رسمي، فإن الأهلي، سيواجه ضيفه الإسماعيلي، على ستاد الأسكندرية، يوم الحادي عشر من أغسطس، بينما سيحل الزمالك، ضيفًا على الاتحاد السكندري، على نفس الملعب، يوم العاشر من نفس الشهر، وذلك ضمن الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وسيواجه الأهلي، ضيفه إنبي، على أن يحل الزمالك، ضيفًا على الإسماعيلي، باستاد الإسماعيلي، يوم الرابع عشر من أغسطس، ضمن الجولة الثلاثين من المسابقة.

ويحل الأهلي، ضيفًا على طلائع الجيش، بستاد الجيش بالسويس، بينما يلتقى الزمالك، ضيفه وادي دجلة،  باستاد القاهرة، يوم السابع عشر من أغسطس ضمن الجولة الحادية والثلاثين.




 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية