الخطيب: النجمة العاشرة فضل من الله.. وجمهور الأهلي هو الشريك في كل الانتصارات


عبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، مؤكدًا أن هذا الفوز إهداء لجماهير الأهلي التي تستحق الكثير.

وقال الخطيب، في كلمة مصورة، نشرها الحساب الرسمي للأهلي، عبر "فيس بوك": "النجمة العاشرة فضل من الله سبحانه وتعالي، ومكافأة اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي على اجتهادهم.. إهداء لجماهير التي تستحق الكثير".

وقدم الخطيب، الشكر لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤسسات الدولة وأجهزتها الوطنية على دعمها ومساندتها للأندية، خاصة التي تمثل مصر في البطولات الخارجية.

وقدم الخطيب، الشكر للجماهير على مساندتها للفريق، خلال الفترة الماضية، حيث قال: "جماهير الأهلي هي من تدفعنا للأمام دائمًا، ونقف معنا في (المرة قبل الحلوة)، وتستحق أن يضحي الجميع من أجلها".

وتابع: "جمهور الأهلي، لا يوجد له مثيل في الدنيا، هو السند وهو الداعم، وهو الشريك في كل الانتصارات والبطولات".

وأضاف: "مشاعر الناس وإحساسهم بينا وفرحتهم هي التي أجبرتني على الكلام".

وقدم الخطيب، الشكر لزملائه في مجلس الإدارة، مؤكدًا أن كل فرد منهم يقوم بدوره على الوجه الأكمل، وجميعهم يضع مصلحة الأهلي أولًا وفوق كل اعتبار".

وأضاف: "منظومة العمل في الأهلي، تستحق الشكر والتحية، والكل يعمل لمصلحة الأهلي، سواء الإدارة التنفيذية أو القطاعات الرياضية، أو العاملين، جميعهم ساهم في رفعة النادي".

وأكد رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، أن "اللعب للأهلي شرف كبير، لكنه مسئولية أكبر، ودائما الهدف منصة التتويج، ويجب على كل جيل أن يستكمل مسيرة الجيل الذي قبله".

وأضاف: "اليوم نغلق صفقة النجمة العاشرة، ونبدأ تحديات جديدة، سواء في الدوري والكأس أو السوبر المصري، أو الإفريقي، أو كأس العالم للأندية.. هذا هو قدر النادي الأهلي، لأنه بطل".

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: