في بيان رسمي.. برشلونة يعلن استعارة مهاجم رابيد فيينا النمساوي


 

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميًا عن توصله لاتفاق مع رابيد فيينا النمساوي، يقضى باستعارة يوسف ديمير، مهاجم الفريق، لموسم 2021-2022، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

وقال برشلونة في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن يدفع برشلونة 500 ألف يورو مقابل استعارة اللاعب ولديه خيار غير إلزامي للشراء مقابل 10 ملايين.

وأشار النادي في بيانه، إلى أنه ديمير سيخضع - في نهاية هذا الأسبوع – لاختباراته الطبية واللياقة البدنية مع تسعة لاعبين آخرين من فريق برشلونة B، على أن يبدأ التدريب مع الفريق الأول يوم الاثنين المقبل.

النمساوي يوسف ديمير، يبلغ من العمر 18 عامًا، وكان لاعبًا في الفريق الأول لرابيد لمدة موسمين ، ولعب 31 مباراة وسجل ستة أهداف. كما ظهر لأول مرة مع المنتخب الوطني الأول.

وذكر النادي الكتالوني في بيانه، أن "ديمير هو لاعب يساري ذو جودة عالية يمكنه اللعب في جميع أنحاء الهجوم ، خاصة في الجناح أو في الوسط. قد يكون صغيراً لكنه بالفعل لديه خبرة في اللعب على أعلى مستوى ويعرف كيف يسجل الأهداف".

ويعد ديمير، هو ثاني نمساوي يلعب لبرشلونة بعد النجم هانز كرانكل، الذي أرتدى قميص "البلوجرانا" في الفترة ما بين عامي 1978 إلى 1981.

ويعد يوسف ديمير، هو خامس صفقات برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع كل الأرجنتيني سيرجيو أوجويرو والإسباني إريك جارسيا، والبرازيلي إيمرسون، والهولندي ممفيس ديباي.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية