موسيماني يتحدث عن المنافسة على لقب الدوري.. ويكشف عن سر قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري الأبطال


 

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن أن فريقه ينتظره تحد صعب، في مشواره نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز، مشيرًا إلى امتلاكه البدائل القادرة على تعويض اللاعبين الغائبين والمشاركين مع المنتخب الأوليمبي في دورة "طوكيو 2020".

وقال موسيماني في تصريحات لبرنامج " في أوضة اللبس" مع أحمد حسام ميدو: "سنعود للمنافسة بكل قوة علي بطولة الدوري بكل تأكيد، هناك تحدي صعب أمامنا لأننا لا نريد خسارة أي نقاط خلال الفترة المقبلة"

وتابع: "لدينا 6 لاعبين سيغيبون عن تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة وأعتبر ذلك تحدي كبير لنا، لكني أمتلك العديد من اللاعبين المميزين القادرين علي التعويض، وأتمني ألا نخسر أحد في إصابات خاصة خلال الفترة الصعبة المقبلة".

وأضاف: "تأجيل مباريات الاهلي في الدوري وكأس مصر بسبب مشاركته في البطولة الأكبر علي مستوي القارة، وإن فوزنا بالدوري المصري سيكون موسما "تاريخيا" للنادي الأهلي".

كشف موسيماني، عن سر خلال مواجهته الزمالك، في نهائي النسخة قبل الماضية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني: "درست فريق الزمالك بأفضل صورة قبل نهائي دوري ابطال افريقيا وعلمت أنه استقبل 30 هدف من كرات ثابتة، فدربت لاعبي الأهلي علي 7 طرق مختلفة لتنفيذ الكرات الثابتة، وبالفعل سجلنا منها خلال المباراة".


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: