حارس مرمى الأرجنتين بعد التتويج بكوبا أمريكا: "لا أعرف أبنتي!"

 


كشف إيمليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين، عن سعادته الغامرة، بالتتويج بلقب كوبا أمريكا، وذلك بعد فوز التانجو في المباراة النهائية على البرازيل بهدف نظيف، فجر اليوم الاحد.

هدف المباراة الوحيد، جاء في الدقيقة 22، وحمل توقيع الجناح أنخيل دي ماريا، بعدما أستغل تمريرة رائعة من وسط الملعب، وحاول المنتخب البرازيل تسجيل التعادل على ملعبه، ستاد الماراكانا، إلا إنها محاولات باءت بالفشل.


وقال مارتينيز في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "سعادتي لا تُوصف، هذا لقب غالي، حلمت به عندما كُنت صبيًا، قُلت لزوجتي قبل عدة أشهر إني أريد هذا اللقب من أجل ميسي؛ لكنها أغضبتني، ولم أعرف أبنتي حتى اليوم لا استطيع مقابلتها".

وتابع: "ميسي أسطورة وكان يجب اهداء هذا اللقب له، وهذا ما تم ونجحنا فيه، أن لا أجد الكلمات المناسبة لوصف شعوري، لا توجد كلمات قادرة على شرح الموقف، فرحة عارمة".

ويُعد هذا هو اللقب الأول للنجم الأسطوري ليو ميسي مع منتخب بلاده الأرجنتين، حيث أن البرغوث فشل على مدار 17 عام في التتويج بأي بطولة مع التانجو، حتى جاء الموعد فجر اليوم.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية