مفاجأة جديدة في بطولة ويمبلدون للتنس



حققت التونسية أنس جابر إنتصاراً مثيرا على الأسبانية جاربيني موجوروزا من الدور الثالث في بطولة ويمبلدون احدى بطولات الجراند سلام الكبرى في التنس.

وتغلبت أنس جابر على موجوروزا بطلة بطولة ويمبلدون في 2017، بمجموعتين لمجموعة واحدة في مباراة استمرت لمدة 2.27 دقيقة، وجاءت نتائجها كالتالي: (5-7، و6-3، و6-2).

وشهدت المجموعة الأولى إثارة في أحداثها، حيث فقد أنس إرسالها ثلاث مرات، وفازت موجوروزا بالمجموعة الأولى بنتيجة 7-5.

وفي المجموعة الثانية، استمر التعادل بين جابر وموجوروزا عند الشوط السادس بنتيجة 3-3، قبل أن تفوز التونسية بالشوط السابع ثم تكسر إرسال الأسبانية في الشوط الثامن لتتقدم 5-3، وقاتلت أنس من أجل الفوز بالشوط التاسع ونجحت في ذلك بعد أن تأخرت بنتيجة 0-40، خلال هذا الشوط قبل أن تنتفض وتتعادل ثم تفوز بالشوط التاسع وتحسم المجموعة الثانية بنتيجة 6-3، لتعادل النتيجة.

وشهدت المجموعة الثالثة بداية قوية من التونسية أنس التي كسرت إرسال موجوروزا ثم تقدمت عليها 2-0، وواصلت تقدمها قبل أن تقوم بكسر إرسال الأسبانية مرة أخرى لتتقدم 4-1، ثم تقدمت 5-1، قبل أن تفوز بالمجموعة الثالثة بنتيجة 6-2، لتفوز بالمباراة بنتيجة 2-1.

وستلتقي التونسية أنس جابر المصنفة رقم 24 عالميا مع البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة رقم 9 عالميا في دور الـ16 من بطولة ويمبلدون للتنس.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: