"يد" مصر تهزم السويد 27-22 وتعبر إلى ربع نهائي "طوكيو 2020"




ضمن المنتخب المصري، تواجده في الدور ربع النهائي لمسابقة كرة اليد، بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020)، وذلك عقب تحقيقه فوزًا غاليًا ومستحقًا على نظيره السويدي، بنتيجة 27-22، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للبطولة.

وأنهى منتخب "الفراعنة"، الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 13-9 قبل أن يواصل منتخب مصر، تألقه والحفاظ على تقدمه في النتيجة، لينهى المباراة لصالحه بفارق 5 أهداف عن السويد.

وبتلك النتيجة، ارتقى منتخب مصر، لوصافة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن السويد، التي حلت في المركز الثالث.

ومن المقرر، أن يلتقى المنتخب المصري، مع نظيره البحريني، في لقاء الجولة السادسة، المقرر له بعد غدٍ الأحد، بينما ستواجه السويد، نظيرتها الدانمارك.

وكان المنتخب البحريني، قد حقق فوزًا هامًا وثمينًا على حساب نظيره منتخب اليابان، بنتيجة 32-30، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد.

وأنهى المنتخب الياباني، الشوط الأول لصالحه بالتقدم بنتيجة 17-16، قبل أن يتمكن "الأحمر" البحريني، من قلب النتيجة لصالحه وحسم اللقاء، بفارق هدفين، ليعزز حظوظه في المنافسة على التأهل إلى الدور ربع النهائي للمسابقة.

وحافظ منتخب البحرين على موقعه في المركز الخامس، بعدما رفع رصيده إلى نقطتين، بينما تقبع اليابان في ذيل الترتيب، دون رصيد من النقاط، لتنتهى فرصها في بلوغ الدور المقبل.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: