ماذا فعل محمد صلاح مع ليفربول موسم 2021 ؟ #ادعم_الصم_والبكم

 

مع التطور التكنولوجي في المجتمعات، وتوفر الوسائل اللي ساعدت الصُم والبُكم على الاندماج في المجتمع، فمن حقنا نظهرلهم مواهبنا في العرض، ومن حقهم التعرف على كل الشخصيات الرياضية المؤثرة في المجتمع الرياضي .


من خلالي أنا شيري عمرو هعرض على شبكة تلفزيون الهداف، معلومات مهمة جدًا عن أهم الشخصيات المؤثرة الرياضية في المجتمع، وبرعاية مؤسسة الهداف .


النهارده حكاية عن الفرعون المصري، الأسطورة محمد صلاح .


خلينا نعرف محمد صلاح الموسم الماضي وصل لأيه من إنجازات مع ليفربول ..

في البداية أصبح محمد صلاح ثانى هدافى الأفارقة فى الدوري االنجليزي برصيد 97 هدفا بالتساوى مع النجم التوجولى إيمانويل أديبايور .. وعنده فرصة كبيرة في الموسم المقبل إنه ينفرد بصدارة هدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي.


كمان محمد صلاح هو الهداف التاريخي لليفربول فى دورى أبطال أوروبا برصيد 25 هدفا، بعد هدفه فى شباك ريال مدريد بذهاب ربع النهائي.


ده غير انه أول العب فى تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر فى 3 مواسم بالبريميرليج.


كمان محمد صلاح ثانى هدافى نجوم الدوري الإنجليزي فى جميع المسابقات خلال موسم 2020- 2021 برصيد 22 خلف هارى كين نجم توتنهام اللي خد جايزة هداف المسابقة بـ23 هدف.

محمد صلاح أصبح أول لاعب من الدوري اإلنجليزي منذ موسم )2017ـ 2018 ،)يسجل 20 هدفًا خارج الأرض في جميع المسابقات في موسم واحد، حيث جاءت أهدافه في 25 مباراة.


بالإضافة إلى أنه أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل مرتين في ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد في نفس الموسم في آخر 100 عام حيث سبق وأن سجل في الملعب نفسه في شباك مانشستر ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


وبكده حكايتنا عن محمد صلاح النهارده خلصت، كُنت معاكم أنا شيري عمري وأنتظروني في حلقات جاية كتيرة بقصص مُثيرة على شبكة تلفزيون الهداف ..


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية