منافس مصر.. أستراليا تتفوق على الأرجنتين بثنائية في أولمبياد طوكيو 2020



حقق المنتخب الأسترالي، فوزًا ثمينًا على نظيره الأرجنتيني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سابورو)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سابورو دوم)، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

ورفع منتخب أستراليا، رصيده إلى 3 نقاط، ليتصدر المجموعة، بينما تقبع الأرجنتين، في ذيل الترتيب، دون رصيد من النقاط.

بينما يتقاسم منتخبا مصر وإسبانيا، المركزين الثاني والثالث، برصيد نقطة واحدة، بعد تعادلهما سلبيًا في المواجهة التي جمعتهما صباح اليوم، على نفس الملعب.

افتتح ليكلان ويلز، التسجيل لمنتخب "الكانجارو"، في الدقيقة 14، ثم أضاف زميله ماركو تيليو، الهدف الثاني، في الدقيقة 80، من عمر المباراة.

وأهدر ليكلان ويلز، فرصة للتسجيل لمنتخب أستراليا، في الدقيقة 70، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله ريلي ماكجري، داخل منطقة الجزاء، ليتصدي لها الحارس الأرجنتيني ليديزما.

وأهدر ريلي ماكجري، فرصة أخرى للتسجيل، للمنتخب الأسترالي، في الدقيقة 74، بعدما استغل تقدم الأرجنتيني خارج مرماه، ليسدد كرة عابرة للقارات، لكنها علت العارضة.

ومن المقرر، أن يلتقى منتخب مصر مع نظيره منتخب الأرجنتين، في التاسعة والنصف صباح الأحد المقبل، بينما يواجه منتخب أستراليا، نظيره الإسباني، في الثانية عشرة ظهر اليوم ذاته، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: